التوقيت المحلي لمدينة الكردي
دخول

لقد نسيت كلمة السر

انت الزائر رقم
برامج تهمك
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

المواضيع الأخيرة
» ميدان المجمع الكردي
من طرف محمود الحفني محمد الخميس 17 سبتمبر - 3:23

» طريقة ربط جهازين كميبوتر او اكثر وانشاء شبكه داخليه بينهما في بعض الاحيان تحتاج لعمل شبكه بين جهازين وذلك لنقل الملفات من جهاز الي جهاز اخر
من طرف محمود الحفني محمد الإثنين 24 أغسطس - 3:14

» عرض اليوم 24/8/2015 جهاز اتش بي
من طرف محمود الحفني محمد الإثنين 24 أغسطس - 2:41

» ازمة الانابيب
من طرف محمود الحفني محمد الجمعة 13 مارس - 3:24

» اسكربت دمج 3 خطوط ان تي اتش بريدج nth
من طرف محمود الحفني محمد الثلاثاء 10 مارس - 3:51

» البرنامج العملاق لسحب واستعادة تعريفات الجهاز DriverMax 7.52 بحجم 6 ميجا تحميل مباشر وعلى اكثر من سيرفر .
من طرف محمود الحفني محمد الثلاثاء 10 مارس - 3:27

» إصابة 3 عمال في انفجار تقني بمحطة كهرباء طلخا
من طرف محمود الحفني محمد الإثنين 9 مارس - 2:45

» إصابة 3 عمال في انفجار تقني بمحطة كهرباء طلخا
من طرف محمود الحفني محمد الإثنين 9 مارس - 2:42

» البقاء والدوام لله الحاح / محمود ريحان في زمة الله اللهم ارحمه واغفر له
من طرف محمود الحفني محمد الخميس 5 مارس - 2:01

» تعريف كروت النت الشهيرة Intel Network Connections Software 20.0 تحميل مباشر .
من طرف محمود الحفني محمد الخميس 5 مارس - 1:25

counter histat

تشغيل الجهاز من الكيبورد أو الماوس ::" مش مصدق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تشغيل الجهاز من الكيبورد أو الماوس ::" مش مصدق

مُساهمة  محمود الحفني محمد في الخميس 11 نوفمبر - 7:18



تخيل يوما أن اخاك الصغير أو إبنك تعبث وكسر زر البور في الجهاز ما ذا تفعل كي تشغلة قبل أن يتعطل إفعل الشرح كما يقول المثل


*+*+----الوقاية خير من مفك العلاج----+*+*





power managment setup








ثم نختار


إذا كنت عاوز الماوس إختار

power on my mouse
نجعلها


double click



إذا كنت عاوز الكيبورد إختار

نختار
power on my keyboard
ونعملها
enable
وبعدين
kb power on password
اختار الحرف الذى تريده عن نفسى اختارت
M
ستاتى رساله لتاكيد الحرف او كلمة السر
اكتبها مرة اخرى


ولا ننس حفظ العمل قبل الخروج
F10/save
y
enter





_________________

avatar
محمود الحفني محمد
المشرف العام علي المنتدي
المشرف العام علي المنتدي

عدد المساهمات : 2986
نقاط : 7823
تاريخ التسجيل : 18/06/2010
العمر : 36
الموقع : الكردي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى